ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
June 17
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
تحديث السلاح
ELETTRONICA GROUP: أكثر الحلول السيبرانية والالكترونية تطوراً
شاركت الشركة الايطالية Elettronica Group، والاوروبية الرائدة في مجال الحرب الالكترونية والسيبرانية في معرض Index في آسيا. تعمل Elettronica بنجاح مع القوات المسلحة والحكومات في اكثر من ٢٨ دولة، للمساعدة على بناء الاستقرار والحفاظ على السلام في جميع أنحاء العالم. منذ العام ٢٠١٥ انشأت Elettronica مكتباً في سنغافورة للاستجابة بشكل فعال أكثر لمتطلبات الزبائن في شرق آسيا.
نظم اتصالات محدثة للقوات الالمانية
ستوفر Airbus مجموعة شاملة من اتصالات Tetra وتكنولوجيا LTE لتحل محل نظم الاتصالات النقالة الموجودة لدى القوات المسلحة الالمانية. تتعاون Airbus مع شركة General Dynamics Mission Systems لتسليم هذه الحلول الشبكية لتلبية متطلبات برنامج الاتصالات التكتية النقالة للقوات المسلحة
ايطاليا اطلقت اول طائرة F-35B
خرجت اول نموذج من طائرة F-35 او F-35B ذات الهبوط العامودي والاقلاع قصير المدى، من منشأة FACO الايطالية. ويعرض خروجها الشراكة القوية المستمرة بين وزارة الدفاع الايطالية، وشريكتي Leonardo وLockheed Martin.
طوافات CH-47D لليونان
تدرس وزارة الخارجية الاميركية امكانية بيع عسكري اجنبي لطوافات CH-47D لليونان بقيمة ٨٠ مليون دولار. فقد طلبت اليونان هذه الطوافة لتحديث قدرات طوافاتها ذات الاجنحة الدوارة. ستزيد طوافة CH-47D التشغيل البيني بين اليونان، الولايات المتحدة، وحلفاء آخرين من منظمة NATO. يشمل الطلب خمس طوافات نوع CH-47D: سبع نظم للتحذير من الصواريخ، وايضا ١٢ محرك توربيني نوع T55-GA-714A.

Frégate de Taille Intermédiaire

THALES تشارك وDCNS بالفرقاطة
رحبت THALES وDCNS بإعلامهما من قبل وزارة الدفاع الفرنسية لتطوير وتنفيذ خمس فرقاطات من الحجم المتوسط FTI لصالح البحرية الفرنسية. أول فرقاطة من الخمس التي يتألف منها البرنامج التي تديره المديرية العامة للتسلح DGA سيتم تسليمها في العام 2023 لتدخل الخدمة الفعلية في العام 2025.
مشاة البحرية الاميركية تتسلم رادار AN/TPS-80 G/ATOR
تسلمت المشاة البحرية الاميركية اول رادار موجه ارض/جو AN/TPS-80 G/ATOR من شركة Northrop Grumman Electronic Systems ورادار G/ATOR رادار مبرد هوائياً، محمول، وذات مسح الكتروني نشط (AESA)، وهو اخف وأكثر قابلية للنقل من رادارات AESA، الأخرى التي تستخدم عملية التبريد السائلي، يوفر هذا الرادار كشفاً متعدد الأوجه ويتبع مجموعة واسعة من التهديدات العدائية، فضلاً عن قدرات مراقبة الملاحة الجوية.
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
BIZJETS FOR THE MILITARY
The availability of commercial aircraft for business use dates back to the earliest days of civil aviation, where large corporations and wealthy individuals discovered that aircraft built for airline use could also provide ...
<< read more