ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
Oct 17
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
حول العالم
قادة بريكس: حضوا المجتمع الدولي على تأسيس تحالف لمكافحة الإرهاب
شجب قادة دول تجمع بريكس الهجمات الإرهابية في جميع أنحاء العالم، وأدانوا الإرهاب بجميع أشكاله ومظاهره، وفقا لما جاء في إعلان شيامن، الذي صدر عن قمة بريكس التاسعة.
وقال القادة، في الإعلان: إننا نؤكد مجددا أن المسؤولين عن ارتكاب وتنظيم أو دعم الأعمال الإرهابية يجب محاسبتهم، وأكد القادة في الإعلان أيضا أهمية تعزيز التعاون في مكافحة الإرهاب. وحث القادة جميع الدول على تبني نهج شامل في مكافحة الإرهاب، وتعهدوا بمنع ومكافحة الانتشار المتزايد للإرهابيين والتصدي لجميع مصادر وأساليب وقنوات تمويل الإرهابيين، وفقا للإعلان. وحث القادة على تطبيق سريع وفعال لقرارات مجلس الأمن الدولي والمعايير الدولية لمجموعة العمل المالية.
البحرية البريطانية تجري رماية حية على الصاروخ Sea Ceptor المضاد للأهداف الجوية
نجحت HMS Argyll في تنفيذ أول عمليات إطلاق لنظامSea Ceptor ، وهو معلم رئيسي للبحرية الملكية كونها تعيد الفرقاطات Type 23 المجددة إلى الخدمة.
إن نظامSea Ceptor ، الذي يستخدم الجيل القادم من صواريخ MBDA المضادة للطائرات CAMM، مرشح ليحل محل نظام الأسلحة Sea Wolf على فرقاطات نوع 23 كجزء من برنامج مدد استعماله. سوف يوفر Sea Ceptor حماية محسنة للبحرية الملكية ضد صواريخ كروز المضادة للسفن والطائرات وغيرها من التهديدات المتطورة للغاية
الصناعة البحرية الفرنسية تفوّق وابداع
دعونا نبقي على المسار! لنحافظ على التميز والإبداع والقدرة التنافسية لصناعة بحرية فرنسية في خدمة السيادة الوطنية Gardons le cap! Préservons l"excellence, la créativité et la compétivité d"une industrie navale française, au service de la souveraineté nationale هذا هو الاتجاه الذي وضعه Hervé Guillou لمؤسسة GICAN تجميع الصناعات الإنشائية والأنشطة البحرية منذ حزيران/يونيو الماضي. وبذلك أراد الرئيس التنفيذي ل Naval Group سابقا DCNS بمناسبة افتتاح الجامعات الصيفية الخامسة عشر UED Universités d"été de la Defense في الرابع من أيلول في Toulon أن يرفع مستوى الوعي بأهمية وتفوق الصناعة البحرية الفرنسية للدفاع.
الأسلحة الروسية تلاقي في معرض ARMY-2017 نجاحا كبيرا
نجحت Rosoboronexport جزء من شركة Rostec المملوكة من الدولة في تنفيذ برنامج أعمالها في المنتدى العسكري التقني الدولي Army - 2017 الذي عقد في مركز باتريوت للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 22 إلى 27 آب/أغسطس 2017.
منح AM General عقدا لبيع خارجي لخمس سنوات
منحت قيادة التعاقد مع الجيش الأميركي الشركة العالمية المزودة لحلول العربات AM GENERAL عقدا لمدة 5 سنوات FMS Foreign Military Sale لتصنيع 11560 عربة جديدة عالية التنقل متعددة الأغراض من المركبات ذات العجلات (HMMWV High Mobility Multipurpose Wheeled Vehicles) يقدر سعرها 2.2 مليار دولار.
Rheinmetall تعرض في MSPO 2017
عرضت Rheinmetall في Kielce، بولندا، مجموعة من المنتجات والخدمات في MSPO وقامت مجموعة التكنولوجيا الفائقة التي مقرها في Dusseldorf، في ألمانيا والمتخصصة في الأمن والتنقل بعرض الحلول للأمن الخارجي والداخلي.
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
ARMOURED PERSONNEL CARRIERS AND INFANTRY VEHICLES

Transporting infantry soldier safely into battle zones has long been an important role for armoured fighting vehicles (AFVs).

Armies used to draw a distinction been tracked AFVs , known as infantry fighting v ...
<< read more