ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
Apr 2017
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
حول العالم

اطلاق الفرقاطة الأوروبية السابعة
"Fedrico Martinengo"
جرى حفل اطلاق الفرقاطة الاوروبية متعددة المهام "Federico Martinengo" السابعة من أصل عشر سفن من برنامج FREMM في حوض السفن Riva Trigosa في Genoa. وقد كلفت البحرية الايطالية شركة Fincantieri بهذه المهمة ضمن اطار برنامج التعاون الفرنسي - الايطالي بالتنسيق مع منظمة OCCAR.
اطلاق شركة HENSOLDT الاوروبية
في اعقاب اغلاق الصفقة بين شركة Airbus Group SE وKKR، وهي شركة استثمارية عالمية رائدة، تم اطلاق شركة HENSOLDT، شركة دفاعية اوروبية جديدة مقرها في المانيا.
توظف الشركة الجديدة ٤ آلاف موظف مؤهل تأهيلا عاليا، ٣٤٠٠ موظف في المانيا و٦٠٠ في جنوب افريقيا. اما المواقع الصناعية الرئيسية لها فهي في TaufKirchen في ميونخ، Friedrichshafen, ULM وOberkochen في المانيا، وPretoria في جنوب افريقيا. افتتح مكتب تمثيلي مخصص لها في برلين الى جانب العديد من المكاتب في كل من الهند، الولايات المتحدة، تشيلي، البرازيل، كوريا الشمالية، واسبانيا.
تعيينات جديدة في وحدة CAE لادارة الدفاع والامن
أعلنت شركة CAE عن تعيينين جديدين للرئاسة التنفيذية في وحدة ادارة الامن والدفاع في الشركة. تم تعيين السيد Ian Bell نائب الرئىس والمدير العام للشرق الاوسط وآسيا - المحيط الهادئ، والسيد Mark-Oliver Sabourin نائب الرئىس والمدير العام لاوروبا وافريقيا.
عمل Bell مع شركة CAE منذ اكثر من ١٠ اعوام، وسبق وقاد مناطق اوروبا/الشرق الاوسط/افريقيا. في منصبه الجديد، سيكون مسؤولا عن الادارة العامة والعمليات في وحدة الامن والدفاع للشركة في الشرق الاوسط ومناطق آسيا والمحيط الهادئ.
الصين قلقة من المناورات بين واشنطن وسيول
قالت وزارة الخارجية الصينية إنها عبّرت عن قلقها من مناورات عسكرية مشتركة على نطاق كبير بين كوريا الجنوبية وقوات أميركية.
وتأتي هذه المناورات وسط تنامي التوتر في المنطقة في أعقاب إطلاق كوريا الشمالية صاروخا باليستيا في 12 شباط. وقال جينغ شوانغ المتحدث باسم الخارجية الصينية في الإفادة الصحافية اليومية لقد أشرنا إلى التقارير وعبرنا عن قلق شديد عبر القنوات الدبلوماسية للأطراف المعنية.
حاملة طائرات اميركية تشارك
في مناورات مع كوريا الجنوبية
قال رئيس الوزراء الصيني لي كه تشيانغ إن التوترات على شبه الجزيرة الكورية قد تؤدي إلى صراع ودعا إلى الحوار للمساعدة على تخفيف تلك التوترات.
وقال لي في مؤتمر صحافي سنوي في نهاية الاجتماع السنوي للبرلمان الصيني إن بلاده ملتزمة بنزع السلاح النووي على شبه الجزيرة الكورية.
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
BUYING IN DEFENCE SERVICES
The subject of outsourced defence services has a long and varied history, but in recent times the sheer costs of keeping the latest aircraft, ships and military assets serviced, upgraded and free from obsolescence has seen ...
<< read more