ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
Aug 17
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
حول العالم
DCNS أصبحت Naval Group
في عالم من التغيرات الشديدة والشاملة، ومع تسارع وتيرة الابتكارات وتزايد المشهد التنافسي في الأسواق العسكرية، اعتبرت شركة DCNS من الضروري لمجموعتها ان تؤكد هويتها من خلال انشاء علامة تجارية قوية.
بعد النجاح الذي حققته في العام ٢٠١٦ عندما اختارتها اوستراليا كشريكتها الدولية المفضلة لتصميم وبناء ١٢ غواصة مستقبلية، وعند انشاء شركة تابعة لها متخصصة في مجال الطاقة البحرية المتجددة، كان من الطبيعي جداً ان تستفيد من هذا النجاح الذي حققته وان ترفع صورتها وملفها اكثر نتيجة هذا النجاح.
SRC تحتفل بالذكرى ٦٠ لتأسيسها
احتفلت شركة SRC هذا العام بالسنة الستين لتأسيسها. وقد ركزت هذه الجمعية للبحث والتنمية غير الهادفة الى الربح، منذ تأسيسها على المساعدة في حل تحديات عملائها المستحيلة في مجالات الدفاع، البيئة والاستعلام.
طوال شهر حزيران/يونيو، دعت SRC الموظفين وعائلاتهم، المتقاعدين، اعضاء مجلس الادارة، وضيوفاً خاصة من جميع انحاء البلاد للاحتفال بهذا الحدث.
تعيين العميد Chris Tucker رئيسا لشركة Harris في الشرق الاوسط
عينت شركة Harris العميد المقتاعد Chris Tucker نائب الرئيس والمدير الاداري للشركة في الشرق الاوسط ومقرها في ابوظبي.
تولى العميد Turker هذا المنصب بعد تنحي Wes Covell، الذي سيتقاعد بعد ٢٦ عاما من العمل مع Harris.
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
Manportable Surface-to-Air Missiles
Protecting frontline infantry forces from surprise attack or so-called pop-up threats from low-flying fixed-wing aircraft, attack helicopters and unmanned aerial vehicles (UAVs) is an ideal task for manportable air-defence ...
<< read more