ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
Dec 17
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
رسالة الناشر
المستجدات العسكرية والتكنولوجية
عدد كانون الاول من الدفاع العربي حافل باخبار المعارض والمؤتمرات التي تعكس احدث ما بلغته وحققته الصناعة العسكرية والتكنولوجية وبداية هذه المحطات مع معرض دبي للطيران ٢٠١٧ الذي شكل نافذة عالمية لتطورات القطاع ومستجداته. ورئيس التحرير الذي شارك فيه عاد بالانطباعات التالية:
إن ما يميز معرض دبي للطيران Dubai Air Show 2017الذي نظم من 12 ولغاية 16 تشرين الثاني/نوفمبر في Dubai World Central DWC في أنه الأسرع نموا في العالم كونه يتيح الوصول إلى سوق إقليمية كبيرة مستهلكة لصناعة الطيران المدني والعسكري كما يستمد قوته من نجاحات دولة الإمارات العربية المتحدة في المجالات كافة وفي قطاع الطيران خاصة. لقد شهد المعرض فعاليات عديدة منها مؤتمر الفضاء بالشراكة مع مؤسسة الإمارات للفضاء وكذلك مؤتمر النظم الجوية بدون طيار وقد شارك فيه 1200 شركة عارضة محلية وإقليمية ودولية منها 100 شركة جديدة وأكثر من 160 طائرة، وفاق عدد الزوار 79380 زائرا وزاد عدد الوفود الرسمية على 260 وفدا وغطاها نحو 1350 إعلاميا من أنحاء العالم.
وفي العدد ايضا وقفة مع معرض AUSA 2017 الذي عقد بين ٩ و١١ تشرين الاول الماضي في الولايات المتحدة الاميركية في واشنطن في مركز Walter Washington للمؤتمرات.
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
CBRN Detection
The contemporary operating environment (COE) continues to witness resurgence in the potential utility of Chemical, Biological, Radiological and Nuclear (CBRN) weapons with state actors around the World being forced to resp ...
<< read more