ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
April - May
2019
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
"دار الصياد العالمية" تغطي فعاليات "آيدكس 2019"
ممثلة بمجلة "الدفاع العربي"

ممثلة بمجلة "الدفاع العربي"

"دار الصياد العالمية" تغطي فعاليات "آيدكس 2019"

كما هو شأنها في كل الفعاليات التي تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة.. كانت "دار الصياد العالمية" حاضرة في معرض الدفاع الدولي "آيدكس 2019" في دورته الـ 14 ومعرض الدفاع البحري "نافدكس 2019" في دورته الـ 5 على أرض مركز أبوظبي الوطني للمعارض.. كأحد الرعاة الإعلاميين، ممثلة بمجلة "الدفاع العربي" الأعرق بين المجلات العسكرية المتخصصة.. وإحدى إصدارات الدار التي واكبت فعاليات المعرض منذ إقامة الدورة الأولى عام 1993.

.. وانطلاقاً من المنصة الإعلامية التي اتخذتها "الدفاع العربي" في المعرض كان لها اتصالات مع الشركات العارضة سواء المحلية أو الشركات العربية والأجنبية الزائرة، وقد عملت المجلة على تعريف الزائرين بما أنتجته شركات الصناعات العسكرية الإماراتية، والتي استطاعت أن تحجز مكانها بجدارة بين كبار المصنعين في مجال الدفاع البري والبحري والجوي في العالم.

.. وقد حرص الرئيس التنفيذي لـ"دار الصياد العالمية" سعادة الأستاذ بسام فريحه على حضور فعاليات المعرضين، وقام بجولات واسعة على أغلب الشركات المشاركة والتقى مديريها ومسؤوليها.. مشيداً بالدعم الكبير من القيادة الإماراتية الرشيدة لهذا الحدث العالمي، والذي تمت ترجمته على أرض الواقع، مما جعل "آيدكس" في مصاف المعارض العسكرية الأولى في العالم.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
...
<< read more