ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
June - July
019
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
صيانة طائرات Hawk لقوات RAAF
بدأت شركة BAE Systems في اوستراليا بتوفير الصيانة العملانية لاسطول طائرات Hawk 127 التي تخدم في القوات الجوية الاوسترالية الملكية (RAAF). توفر BAE Systems هذا الدعم من خلال مركز قوات RAAF في Pearce وWilliamtown، حيث سيخضع الطاقم الجوي القتالي في قوات RAAF للتدريب العملاني على طائرات F/A-18 Hornet، F/A-18 Super Hornet، واخيرا F-35 Joint Strike Fighter.


بالاضافة الى ذلك، ستدعم الشركة كل انواع الصيانة المطلوبة لطائرة Hawk في رحلة طيرانها، بما في ذلك اطلاق الطائرة والاستعادة، دعم الحياة العملانية للطائرة، دعم ادارة الموقع، تعزيز اجهزة المهام والمعدات.
تجدر الاشارة الى انه تم توسيع المرحلة الثالثة من هذا العقد في آب ٢٠١٥ لتشمل الصيانة العملانية، التي في الاساس تم تأمينها من قبل سريتي ٧٩ و٧٦ في قوات RAAF. مُنحت الشركة هذا العقد في تموز من العام ٢٠١٣ على فترة خمس سنوات، مع احتمال تمديده للعام ٢٠٢٦.
قال مدير الطيران في شركة BAE Systems الاوسترالية السيد Steve Drury: لاكثر من ١٥ سنة، اظهرت شركتنا خبرتها في مجال الصناعة والتدريب على الطائرات. حاليا، تعتبر BAE Systems المورد الكامل لاسطول طائرات Hawk، من حيث الصيانة العملانية. لقد وسعنا خبرتنا ومهاراتنا لتسليم اداء ودقة عاليتين بفضل التقنيين الجدد وطاقم موظفي الصيانة. نحن نتطلع لتقوية علاقتنا مع القوات الجوية الاوسترالية لضمانة ان الطياريين المقاتلين في اوستراليا سيحصلون على افضل انواع التدريب.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
...
<< read more