ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
June - July
019
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
Sikorsky تفوز بعقد تطوير طوافة انقاذ قتالية جديدة
حصلت شركة Sikorsky Aircraft، وهي فرع من شركة United Technologies Corp. (UTX) على عقد من القوات الجوية الاميركية بشأن تطوير طوافات البحث والانقاذ القتالية الجديدة. سوف تطور شركة Sikorsky نموذجا يشتق من طوافة UH-60M BLACK HAWK لمساعدة القوات الجوية في اتمام مهام الانقاذ بطرق جديدة.
يشمل العقد، الذي قدرت قيمته ب 28،1 مليار دولار، تطوير نظم مهام الانقاذ ودمجها وتسليم اربع طوافات انقاذ قتالية بالاضافة سبعة نظم تدريب خاصة بالطاقم وفرق الصيانة.
يعتبر العقد خطوة اولى في احتمال انتاج ما يزيد عن ال 112 طائرة بقيمة قد تصل الى حوالي 9،7 مليار دولار،وقال مدير شركة Sikorsky السيد Mick Maurer: يسرنا ان تختارنا القوات الجوية الاميركية لتطوير وبناء طوافات انقاذ قتالية جديدة مشيرا الى انه منذ العام 1943 لغاية يومنا تعمل شركة Sikorsky على تطوير منصات طوافات الانقاذ القتالية لتمكن القوات الجوية من آداء مهامها على أكمل وجه.
كانت القوات الجوية الاميركية قد اعلنت عام 2010 عن رغبتها في استبدال طوافات HH-60G PAVE HAWK، لذا عمدت شركة Sikorsky بالتعاون مع شركة Lockheed Martin الى عرض نموذج UH-60M لتحل مكان PAVE HAWK من انتاج شركة Sikorsky ايضا باعتبارها طوافة انقاذ قتالية جديدة.

 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
...
<< read more