ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
June - July
019
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
البحرية البرازيلية توقع عقد تحديث لطوافات Lynx Mk21A
اعلنت شركة AgustaWestland، من مجموعة Finmeccanica ان طيران البحرية التابع للبحرية البرازيلية قد وقع عقدا معها بشأن تحديث ثماني طوافات Lynx Mk21A، وصلت الى نصف حياتها العملية. يشمل العقد، الذي تخطت قيمته ال 160 مليون دولار، استبدال محركات الطائرات بمنتج CTS800-4N من LHTEC اضافة الى نظم ملاحة وشاشات عرض ونظم افيونكس ذات صلة بالمهام. فضلاً عن ذلك، يضم العقد ايضا حزمة من نظم التدريب والدعم بما في ذلك اجهزة تدريب على الطيران.
سوف تبدأ انشطة التحديث منتصف العام المقبل في مرفق شركة AgustaWestland في مدينة Yeovil في المملكة المتحدة حيث من المقرر ان تسلم الطوافة المحدّثة الاولى للزبون في خريف العام 2017، اما مجموعة الطوافات المتبقية فمن المتوقع ان تنتهي مطلع العام 2019.
ستعطي هذه التحديثات لطيران البحرية البرازيلية تحسيناً نوعياً ضمن قدراتها في آداء افضل ومدى عمليات اوسع كما وفعالية كبيرة في مهام الطيران.
يوفر برنامج التحديث هذا الدليل القوي لقدرات الشركة وخبرتها في مجال الطائرات الدوّارة البحرية كما ويعزز الشراكة القائمة منذ زمن مع هذا المشغل الرائد منذ العام 1978 لطوافات Lynx.
سوف توفر محركات "CTS800-4N" من الجيل الجديد، والمستخدمة اساساً على متون طوافات Lynx Mk9A وSuper Lynx 300 وAW159 العاملة ضمن الجيش البريطاني، ستوفر للطوافات تحسينات اساسية فعّالة في البيئات العالية والحارة كما ستمكنها من زيادة الحمولة ومن توسيع بقعة العمليات. بالاضافة الى ذلك، ستجهز هذه الطوافات بقمرة قيادة مصنوعة من الزجاج ومزوّدة بنظم افيونكس متطورة تضم في طياتها معالج تكتي ونظام ملاحة يرتكز على الاقمار الاصطناعية ونظام تفادي الاصطدام ابان الملاحة ونظام هبوط مؤتمت فضلا عن جهاز استقبال الكتروني للمراقبة مزود برادار انذار ومنظار للرؤية الليلية وغيرها.

 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
...
<< read more