ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
June - July
019
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
GA-ASI عمل مستمر على انجاح برنامج MQ-25 وعقد مع هولندا

أنهت شركة GA-ASI اختبارات الاداء لذراع الايقاف نوع HDD للطائرات دون طيار لاعادة التزويد بالوقود جوا نوع MQ-25 المقترحة للبحرية الاميركية. عملت الشركة لذلك بالتعاون مع وحدة Fokker من شركة GKN Aerospace الهولندية. ستسلم Fokker ذراع الايقاف لشركة GA-ASI.
حاكى الاختبار الظروف الدينامية التي امنت خصائص الاداء العائدة لذراع HDD مثل وظائف التحكم بالضغط، معدل التعليق والكبح. تشرعن نتائج الاختبار ادوات التصميم التي تعطي قدرة الرد السريع لاتمام التصميم والتصنيع خلال عقد الهندسة وتطوير التصنيع.
ثبت النموذج المتطلبات الاساسية لاداء HDD من خلال النتائج الايجابية للارتداد الاولي، حركة الصمود والارتداد والفاصل في درجات الحرارة الحارة والباردة والاسمية. شرعن التصميم الاولي منهجيات البناء والتصنيع


للاستخدام في الانتاج. تخفف شرعنة التصميم الكابح ومنهجيات البناء المجازفات التقنية وفي الوقت نفسه حققت الهدف الكامن في تقليص جدول التطوير وتخفيض تكلفة ذراع التوقيف خلال مرحلة الهندسة وتطوير التصنيع العالقة في برنامج MQ-25.
تجدر الاشارة الى ا نه سبق هذا الاختبار، اعلان شركة GA-ASI في حزيران الماضي عن انهاء اختبار نفقة الهواء الرابع لتصميم MQ-25.
على صعيد آخر، أعلنت GA-ASI انه تم اختيارها لتأمين نظامها الجوي غير المأهول نوع Predator B/MQ-9 Reaper وهو عالي القدرة على الصمود والتحمل ويحلق على علو متوسط.
يعتبر Predator B نظاماً جوياً غير مأهول متعدد المهمات يبقى في الجو ٢٦ ساعة وهو مجهز بمستشعرات فيديوية عالية الوضوح بصرية وعاملة بالاشعة تحت الحمراء، رادارات مختلفة ومستشعرات اخرى للمراقبة.
تستطيع طائرة Predator B حمل حمولات نافعة زنة ٣٨٦ كلغ في داخلها، ١٣٦١ كلغ خارجها ويمكنها الطيران على ارتفاع ٤٥٠٠٠ قدم.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
...
<< read more