ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
issue No 12,
EPTEMBER 2018
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
نظم للحرب الكترونية جديدة من SRC للجيش الاميركي

حصلت شركة SRC الاميركية على عقد بقيمة ٣٢ مليون دولار لتزويد الجيش بنظم للحرب الالكترونية متعددة المهام من الجيل التالي. بموجب هذا العقد، ستقدم SRC بمجموعة من خدمات البحث، التطوير، الاختبار والتقييم (RDT&E) لتمديد مدة خدمة نظم CREW Duke Systems خلال العقد الآتي.
يعتبر نظام CREW Duke، نظام للحرب الالكترونية ذات الوزن الخفيف، يجهز على الآلية لتحييد اخطار أجهزة التحكم بالعبوات الناسفة عن بعد (RCIED) واعطاء القوات الاميركية ميزة تكتية عبر العمليات كافة.
ستستفيد SRC من قدرات اجهزتها المضادة للعبوات الناسفة لتقديم احدث التقنيات للمقاتلين بغية تلبية المتطلبات المتطورة في ساحات معارك الحرب الالكترونية. سيسمح هذا التطور التكنولوجي باعادة تشكيل اجهزة الحرب الالكترونية بشكل سريع لدعم الجيش في مهام عدة بما في ذلك الاجراءات المضادة للعبوات الناسفة، الطائرات دون طيار والدعم الكهرمغناطيسي.


قال السيد Paul Tremont، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة SRC: نحن فخورون بأننا نقود هذا التطوير المستمر لنظم CREW Duke المبتكرة للجيش. ستوفر هذه التطورات قدرات حرب الكترونية حديثة للجنود، مما يساعد على ضمان سلامتهم واستمرار تفوقهم.
بسبب هذا العقد الجديد والعقود الاضافية التي ستوفي بها الشركة، تتطلع SRC الى ملء اكثر من ٢٠٠ وظيفة خلال العام المقبل في مجالات الهندسة الرقمية، هندسة النظم والبرامج، عمليات الدمج / الاختبار ودعم التطبيقات الميدانية وادارة البرامج.
بهذه المناسبة، صرح العضو في الكونغرس الاميركي السيد John Katko قائلا: لا تزال SRC شركة رائدة في مجال التطوير التكنولوجي لحماية جنودنا ونسائنا. يمنح نظام CREW Duke، للحرب الالكترونية جنودنا قدرة دفاعية قابلة للتكيف ومجهزة على العربات لتوفر لهم امكانية البقاء على قيد الحياة ضد العبوات الناسفة. تمنح هذه التكنولوجيات، مثل نظام CREW، لجنودنا الادوات اللازمة للبقاء في ساحات المعارك المعقدة.
وختم قائلا: اود ان اشكر SRC على قيادتهم داخل مجتمعنا ونتطلع الى مساعدتهم في اعادة الوظائف الى مدينة Syracusc.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
DIESEL POWERED SUBMARINES UPDATE
Submarines are the ultimate "stealth" naval vessel able to operate out of sight and launch surprise attacks on enemy surface vessels or approach enemy shores unseen on covert reconnaissance mission.
...
<< read more