ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
issue No 12,
EPTEMBER 2018
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
عربة Pars رباعية الدفع من FNSS جاهزة للتسليم

تتمتع عربة Pars4x4ATV بزاوية جيدة في السير إلى الأمام أو الخلف وهي برمائية بالكامل مجهزة بمروحتين في الخلف. أكدت شركة FNSS Savunma Sistemleri أنها ستسلم نموذج Pars 4x4 المضاد للدبابات ATV( إلى قيادة القوات البرية التركية TLFC للتأهيل بمجرد الانتهاء من تجارب الشركة. حصلت FNSS على عقد بشأن 260 عربة نوع ATVs في تشرين الأول/أكتوبر

2016 الى جانب 76 من هذه الآليات على أساس التصميم Pars 4x4 و184 عربة تستخدم منصة Kaplan 10 المجنزرة. تمت الموافقة على تصميم Pars 4x4 ATV من خلال قيادة القوات البرية التركية بعد 15 شهراً.
بنت الشركة تصميما إضافيا لكل عربة كجزء من برنامج الحد من المخاطر بالإضافة إلى النموذج الأولي، مع عدد العروض المتاحة للشركات. سيتم بالفعل البدء بإنتاج عربة PARS رباعية الدفع العام المقبل على أن يتم التسليم النهائي المتوقع إلى TLFC أواخر عام 2021. في حين أن FNSS هي المقاول الرئيسي لعربات Pars 4x4 ATV، سيتم تصنيع منصة الإنتاج بواسطة الشركة المتخصصة في عربات AFV المدرعة المدولبة Nurol Makina. سيتم تزويد النموذج الأولي الكامل المضادة للدبابات ARCT ببرج يتم التحكم به عن بعد مزوّد بصاروخين موجهين للدبابات ATGMs يتم تركيبهما على جانبي نظام الرؤية. يحمل البرج أيضا مدفعا رشاشا محوريا عيار 7.62 ملم مزودا ب 500 طلقة ذخيرة جاهزة الاستخدام. بمجرد إطلاق الصاروخين، ستنقل العربة إلى مواقع إطلاق جديدة. يتم تنفيذ إعادة تحميل الصواريخ يدويا عن طريق فتحة سقف مستطيلة.
يشمل نظام الرؤية المستقر على كاميرا مزودة بشاشة، كاميرا حرارية متوسطة أو طويلة الموجة ومحدد مدى ليزري rangefinder مع مدى أقصى من 10.000 متر لضمان أن الأهداف تعمل ضمن المدى الفعال من الصواريخ ATGM. إن نظام ARCT هو كهربائي بالكامل من خلال 360 درجة مع ارتفاع من -25 درجة إلى 25 درجة. يتم تنفيذ الارتفاع والعبور بسرعة قصوى تبلغ 60 درجة / ثانية.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
DIESEL POWERED SUBMARINES UPDATE
Submarines are the ultimate "stealth" naval vessel able to operate out of sight and launch surprise attacks on enemy surface vessels or approach enemy shores unseen on covert reconnaissance mission.
...
<< read more