ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
issue No 12,
EPTEMBER 2018
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
HENSOLDT تحمي المقاتلات البلجيكية F-16 من الهجمات الصاروخية بواسطة MILDS F
سوف تقوم Hensoldt الشركة الرائدة في مجال المستشعرات بتجهيز الطائرات المقاتلة F-16 التابعة للقوات الجوية البلجيكية بأجهزة الإنذار من الصواريخ AN/AAR-60 (V) 2 MILDS F المدمجة في حواضن Terma PIDS+ (Pylon Integrated Dispensing System). بموجب هذا العقد، تعتمد غالبية البلدان الأوروبية التي تمتلك مقاتلات من طراز F-16 الدانمارك والنرويج وهولندا والآن بلجيكا على MILDS F من شركة HENSOLDT لحماية طائراتها.
وفي هذا الصدد قال Thomas Muller، الرئيس التنفيذي لشركة هنسولدت: إن نظام MILDS F مع معدل الإنذار الكاذب المنخفض جدا والكشف السريع المقترن بالبدء التلقائي للتدابير المضادة يخفف العبء عن الطيار في الحالات الحرجة ويضمن العودة الآمنة لكل من الطاقم والطائرات.
إنAN/AAR-60 (V) 2 MILDS F (Missile Launch Detection System Fighter) أي نظام الكشف عن الصواريخ هو جهاز استشعار ذو تصوير سلبي للكشف عن الأشعة فوق البنفسجية الصادرة من الصواريخ التي تقترب من الطائرة. العديد من أجهزة الاستشعار المرتبطة بمعالج الإشارات المضادة توفر تغطية كروية كاملة ورد فعل سريع. لقد تم تصميم النظام للعمل في بيئة قاسية تعمل فيها الطائرات المقاتلة وهو سهل التثبيت في أي من الحواضن أو في جسم الطائرة. يعزز MILDS F بشكل كبير من الحماية ضد الصواريخ المضادة للطائرات مثل الصواريخ الموجهة بالأشعة تحت الحمراء التي تحمل على الكتف، والتي لا يمكن اكتشافها بسهولة بواسطة نظم الإنذار الحالية.

يستخدم نظام AN/AAR-60 (V) 2 MILDS F المكونات الرئيسية الموجودة في نظام الإنذار الذي أثبت نجاحه AN/AAR-60 MILDS، الذي يستخدم بوصفه جهاز الإنذار الصاروخي القياسي على طائرات الهليكوبتر وطائرات النقل بما في ذلك TIGER، NH90، CH-53، CH-47 و C-130.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
DIESEL POWERED SUBMARINES UPDATE
Submarines are the ultimate "stealth" naval vessel able to operate out of sight and launch surprise attacks on enemy surface vessels or approach enemy shores unseen on covert reconnaissance mission.
...
<< read more