ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
issue No 12,
EPTEMBER 2018
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
NEXTER تعرض في معرض Defence & Security المدفع CAESAR و TITUS 6x6
شاركت شركة NEXTER، وهي إحدى شركات مجموعة KNDS في معرض Defence & Security 2017 ، التي عقد في Bangkok من 6 إلى 9 نوفمبر/تشرين الثاني. وNEXTER هي من الشركات الرائدة المصنعة لنظم المدفعية في العالم كما أن خبرتها معترف بها دوليا من حيث تصميم وتكامل العربات المدرعة. وقد قدمت مجموعة شاملة من المنتجات لتجهيز كتائب المدفعية، من المدافع إلى الذخائر، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر البالستية ونظم التحكم في إدارة النيران. تم نشر نظام المدفعية Self Propelled CAESAR من عيار 155 ملم في مالي من قبل القوات المسلحة الفرنسية كجزء من SERVAL وBARKHANE، وكذلك في لبنان وأفغانستان، وفي الآونة الأخيرة في العراق. إن نظام CEASAR يتمتع بسمعة عالمية باعتباره يمثل أفضل حل وسط بين بساطة المدفعية المقطورة وقطع المدفعية ذات نظام الدفع الذاتي.

نظام المدفعية CAESAR دقيق للغاية وسريع الحركة لتجنب النار المضادة ، في حين يبقى أدنى تكلفة من حيث الصيانة في فئته. Caesar موجود في الخدمة في 5 قوات مسلحة، وتم إنتاج أكثر من 270 قطعة، وتم إطلاق أكثر من ٠٠٠.٨٠ قذيفة وقطع أكثر من مليون كيلومتر. يتوفر هذا النظام بالنموذجين 6x6 و8x8. كما وعرض النموذج LG1 من عيار 105 ملم الذي يمكن نشره من قبل مركبة خفيفة الوزن، مروحية أو حتى عن طريق إسقاطه بالمظلة، وهو أخف مدفع 105 ملم في العالم ومثالي في توفير الدعم الناري لقوات الرد السريع. قامت شركة نيكستر بتطوير مجموعة كاملة من أدوات المحاكاة لتتناسب مع نظم مدفعيتها. وهكذا، من أجل التدريب الأولي لأطقم المدافع ، يقترح نظام يستنسخ جميع المكونات الفيزيائية والميكانيكية للمدفع CAESAR والمعروف باسم CCTS (Caesar Crew Training System)، والذي يسمح بالتدريب الواقعي للطاقم في جميع أشكال المناورات الممكنة.
ويوجد أيضا متغير ثلاثي الأبعاد 3D، والذي يسمح للأفراد بالعمل في بيئة 3D الاصطناعية.
وأخيراً، تم عرض العربة TITUS متعددة الأغراض 6x6 في شكل نموذجي في نموذجها المخصص للأمن الداخلي. كمنصة نموذجية حقا، يمكن TITUS تنفيذ مجموعة واسعة من المهمات، من نقل القوات إلى مسارح العمليات والدعم اللوجستي، بما في ذلك إنفاذ القانون، وبعثات حفظ السلام، ومكافحة التمرد. TITUS محمية ضد الهجمات البالستية وتهديدات CBRN الكيميائية والبيولوجية والإشعاعية والنووية، ومع الاستفادة من إمكانية التنقل الإستثنائية فهي ضرورة لا يمكن إنكارها لقوات الأمن في جميع أنحاء العالم.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
DIESEL POWERED SUBMARINES UPDATE
Submarines are the ultimate "stealth" naval vessel able to operate out of sight and launch surprise attacks on enemy surface vessels or approach enemy shores unseen on covert reconnaissance mission.
...
<< read more