ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
Nov 17
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
Otokar تعرض احدث منتجاتها في معرض BIDEC 2017
تأسست شركة Otokar، الشركة الدفاعية التركية العام ١٩٦٣، وعملت في صناعة الدفاع منذ العام ١٩٨٧، عندما انتجت اول آلية تكتية مدولبة في تركيا. يعمل في الشركة ما يقارب ٢٥٠٠ موظف يصممون وينتجون آليات تكتية مدولبة ومدرعة رباعية وسداسية وثمانية الدفع، وآليات مدرعة مجنزرة، ونظم ابراج مصممة خصيصا لتلبية توقعات العملاء وحاجات خاصة، توفر Otokar مجموعة واسعة من المنتجات تستخدم من قبل ٥٠ عميلا في اكثر من ٣٠ بلدا.

شاركت شركة Otokar في معرض ومؤتمر بحرين الدولي BIDEC 2017 حيث عرضت آلياتها المدرعة المدولبة ARMA سداسية الدفع، وURAL، وايضا آلية COBRA.
تفتخر Otokar بأوسع مجموعة من منتجات النظم الدفاعية البرية تتراوح بين الاليات المدرعة المجنزرة رباعية الى ثمانية الدفع، الى نظم الابراج. وقال Serdar Grgç المدير العام في الشركة: اضافة الى كون Otokar المورد الرئيسي للقوات العسكرية والامنية التركية للاليات التكتية المدولبة، تخدم آلياتنا العسكرية ما يقارب ٥٠ مستخدماً مختلفاً في اكثر من ٣٠ دولة واليوم تخدم اكثر من ٣٠ الف آلية عسكرية من Otokar في مختلف انحاء العالم بأداء متفوق. نكتسب قوتنا في صناعة الدفاع من خلال خبرتنا في الهندسة وقدرات البحث والتطوير، وايضا الاستخدام الناجح للتكنولوجيا. يعد معرض BIDEC 2017 حدثا مهم من حيث زيادة التعاون في المنطقة.
اضاف: في ما يخص وجود شركة Otokar القوي في منطقة الخليج، فقد انشأنا في عام ٢٠١٦، شركة جديدة تحت اسم Otokar Land Systems في الامارات العربية المتحدة لتعزيز مكانتنا كواحدة من ابرز الشركات في العالم في صناعة الدفاع. مع Otokar Land Systems، نهدف الى زيادة التعاون مع مستخدمينا في المنطقة. بالاضافة الى ذلك، نعتزم تعزيز تعاوننا في الخارج، والانفتاح على اسواق جديدة. وبناء على ذلك، تعاونا هذا العام مع شركة Tawazun لتزويد القوات المسلحة الاماراتية بآليات مشاة قتالية برمائية ثمانية الدفع.

ARMA: الآلية المدرعة سداسية الدفع: قدمت Otokar في معرض BIDEC 2017 آلية ARMA ذات عجلات متعددة مؤلفة من وحدات مستقلة مجهزة بميزات تكتية وتقنية متفوقة وبفضل حركتها الممتازة، والحماية البالستية وضد الالغام العالية، وخيارات واسعة لدمج الاسلحة فيها، تخدم آلية ARMA في صفوف الجيوش الحديثة في ساحات المعارك الحقيقية، لحفظ السلام وعمليات الاغاثة الانسانية في معظم التضاريس الصعبة وكافة الظروف المناخية. تتوفر آلية ARMA سداسية الدفع في عدة تكوينات لنقل الموظفين ولنقل المشاة المقاتلين، كآلية اسعاف، وآلية قيادة، لعمليات CBRN، للمراقبة وتدريب السائقين، وايضا مع خيار لقدرة برمائية.

آلية URAL: جاهزة للمهام الاكثر تحديا: تتميز آلية URAL بحركة متفوقة وبمستويات عالية من الحماية، صممت لتلبية احتياجات المستخدمين شبه العسكرية للآليات المدرعة، ذات قدرة عالية، مع الاخذ بعين الاعتبار راحة السائقين والموظفين. يتيح نظام التعليق لمستويات عالية من الراحة للجنود، في حين يوفر للسائق قيادة سهلة ومريحة. الى ذلك، تتضمن الالية خمسة ابواب وتصميم داخلي مختلف، وتوفر خروج ودخول سهل من والى الآلية.

آلية COBRA: في خدمة ١٥ دولة: تتميز آلية COBRA في فئتها في العالم من حيث التنقل، الصفات البرمائية، وحماية عالية، وتلبي متطلبات قوات الأمن المسلحة والداخلية. تستخدم اليوم آلية COBRA في ١٥ دولة، وهي ايضا من بين الآليات المفضلة لدى قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة بفضل قدراتها المتفوقة.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
DSEI 2017- BIGGEST AND BEST


The tenth Defence and Security Equipment International show took place in September at London"s Excel Centre. This exhibition and conference site is very accessible and as well as hosting exhibitors offering air, ...
<< read more