ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
Oct 17
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
تعيين العميد Chris Tucker رئيسا لشركة Harris في الشرق الاوسط
عينت شركة Harris العميد المقتاعد Chris Tucker نائب الرئيس والمدير الاداري للشركة في الشرق الاوسط ومقرها في ابوظبي.
تولى العميد Turker هذا المنصب بعد تنحي Wes Covell، الذي سيتقاعد بعد ٢٦ عاما من العمل مع Harris.


واضاف Brown ان خبرة العميد Tucker الواسعة في المجال الصناعي والعسكري، بالاضافة الى فهمه المتعمق لمتطلبات العملاء الفريدة، يمكناه من مواصلة نمونا في الشرق الاوسط.
في دوره الجديد، سيتولي العميد المتقاعد Tucker مسؤولية تطوير اعمال الشركة التجارية، التسويق، الشراكات، والعلاقات مع العملاء في الشرق الاوسط. كما سيساعد على توسيع وجود Harris في السوق، لا سيما في مجال الاتصالات ونظم ادارة مسارح العمليات، بما في ذلك النظم الراديوية التكتية، الحلول الجيوفضائية، عمليات ISR، والحرب الالكترونية.
تولى العميد المتقاعد Tucker سابقا منصب نائب الرئيس في مجال تطوير الاعمال الدولية في Harris. قبل انضمامه الى Harris، كان له مسيرة عسكرية متميزة لمدة ٣٢ عاما مع الجيش الاميركي، ابرزها مهام القوات في فرق المشاة والفرق المدرعة، بما في ذلك توليه مناصب قيادة تراوحت من مقدم الى عميد في الجيش. وكان الجنرال Tucker مدير برنامج تحديث الحرس الوطني السعودي (SANG)، والمستشار الاعلى لنائب قائد الحرس الوطني السعودي SANG. وفي هذا الدور، اشرف على تطوير وتنفيذ مبيعات عسكرية اجنبية في الولايات المتحدة لتحديث التدريب لفرق SANG، واتصالاتهم، والياتهم المدرعة. في مهمته الاخيرة، شغل منصب القائد العام لقيادة المساعدة الامنية للجيش الاميركي، حيث كان مسؤولا عن برامج الجيش للمساعدة الامنية وبرامج المبيعات العسكرية الاجنبية.
حصل الجنرال Tucker على شهادة في ادارة الاعمال من كلية Citadel Military College وشهادة ماجستير في علوم وفنون العمليات العسكرية من كلية U.S Army Command & General Staff College وكلية الدراسات العسكرية المتقدمة.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
ARMOURED PERSONNEL CARRIERS AND INFANTRY VEHICLES

Transporting infantry soldier safely into battle zones has long been an important role for armoured fighting vehicles (AFVs).

Armies used to draw a distinction been tracked AFVs , known as infantry fighting v ...
<< read more