ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
Dec 17
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
SRC تحتفل بالذكرى ٦٠ لتأسيسها
احتفلت شركة SRC هذا العام بالسنة الستين لتأسيسها. وقد ركزت هذه الجمعية للبحث والتنمية غير الهادفة الى الربح، منذ تأسيسها على المساعدة في حل تحديات عملائها المستحيلة في مجالات الدفاع، البيئة والاستعلام.
طوال شهر حزيران/يونيو، دعت SRC الموظفين وعائلاتهم، المتقاعدين، اعضاء مجلس الادارة، وضيوفاً خاصة من جميع انحاء البلاد للاحتفال بهذا الحدث.

استضافت الشركة ايضاً اسبوع المؤسسين وهو احتفال لمدة اسبوع، احتفلت فيه الشركة بنفس الاسبوع التي تأسست خلاله الشركة في العام ١٩٥٧، وقد تضمن نزهات للموظفين في جميع مواقع المكاتب الاقليمية، مسابقة يومية، اختيار هدية تذكارية لجميع الموظفين، حملة تبرعات خيرية برعاية الشركة، ومناسبات تطوعية مختلفة لدعم المجتمعات المحلية حيث يعيش ويعمل الموظفين. وقد اعرب الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة SRC السيد Paul Tremont عن امتنانه لكل من ساهم بتقديم ٦٠ عاماً من النجاح قائلاً: يكرس موظفونا وقتهم وجهدهم للمساعدة في ابقاء اميركا وحلفائها آمنين من خلال بناء حلول لبعض أصعب المشاكل التي يواجهها عملاؤنا. بالاضافة الى القيام باحتفالات للذكرى السنوية، هو أيضاً وقت ممتاز للتفكير في انجازاتنا والاعتراف بالموظفين الذين يجعلون شركتنا مكاناً رائعاً للعمل. انا اشعر بأنني محظوظ جداً لقيادة شركة حيث يقدم فيها الناس المبتكرون مواهبهم من اجل البحث والتطوير، فنحن كفريق نتخطى حدود التكنولوجيا لبناء غد افضل.
في البداية، كان المقر الرئيسي لشركة SRC المعروفة آنذاك باسم SURC، في مكتب صغير في بناية Skytop في جامعة Syracuse، اخذت حفنة من الموظفين تحديات في الابحاث للجامعة ولعملاء مثل وزارة الدفاع، الآن، وبعد ٦٠ عاما، تضم SRC اكثر من ١١٠٠ موظف ماهر، وقد انتشرت مكاتبها في جميع انحاء العالم، وتستمر في اعمال البحث ومعالجة التحديات الصعبة التي يواجهها العملاء. لا يزال يقع المقر الرئيسي للشركة في جامعة Syracuse في مدينة New York، وقد أصبحت رائدة في تطوير رادارات متطورة. مما يساعد على ترسيخ سمعة New York باعتبارها المزود الاساسي لأجهزة الاستشعار والرادارات في البلاد.
كشركة موثوق ومعترف بها لحلول الأمن السيبراني، توفر SRC نصائح موضوعية الى ضباط أمن المعلومات الحكومية والتجارية لضمان نجاح المهمة والاعمال التجارية. وبما ان المعلومات هي شريان الحياة لأي منظمة، ساعدت SRC على مدى عقود الاستخبارات الاميركية بتحديد متطلبات الأمن وتنفيذ استراتيجيات لتأمين بنية تحتية لتكنولوجيا المعلومات للشركات لحمايتها من هجمات داخلية وخارجية متطورة.
يخلق اخصائيو امن تكنولوجيا المعلومات في SRC حلولاً جديدة لمشاكل غير متوقعة من خلال تقييم التهديدات وتخفيف المخاطر المحتملة في وقت حقيقي. وقد اشتهروا بالحفاظ على استمرارية العمليات الاساسية والوصول الى البيانات أثناء الهجمات.
من خلال دعم التخطيط للمهام والمشبهات التي تتلقى التهديدات وتساعد في التدريبات والعمليات الجوية، ومن خلال نظم الحرب الالكترونية وطاقم بري، تلتزم SRC تجاه المقاتلين في المعارك. وقد ربحت الشركة مؤخراً عقداً من القوات الجوية الاميركية بقيمة ٧.٩٥ مليون دولار لدعمها بخدمات القتال الالكتروني. وقد شمل العمل على هذا البرنامج محللين وخبراء وتقديم دعم لأربع قواعد بيانية للحرب الالكترونية التي تستخدمها وزارة الدفاع وحلفاء اميركا على نطاق واسع.
بالاضافة الى ذلك، عينت SRC مؤخراً السيدة Maureen Wigge، كمساعدة لنائب الرئيس في نظم الاتصالات والحرب الالكترونية. في دورها الجديد، ستوفر Maureen Wigge القيادة والتنفيذ والرؤية لوحدة نظم EW&C بينما تكافح في خلق برامج جديدة وتساهم في تطوير الاعمال التجارية. يذكر ان السيدة Wigge قد عملت مع SRC لمدة تسع سنوات وستجلب ٣٥ عاماً من الخبرة في هذا المجال الجديد الذي يشمل تطوير التكنولوجيا والدعم المباشر للبرامج وادارة البرامج الجديدة وفرق الهندسة.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
CBRN Detection
The contemporary operating environment (COE) continues to witness resurgence in the potential utility of Chemical, Biological, Radiological and Nuclear (CBRN) weapons with state actors around the World being forced to resp ...
<< read more