ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
Dec 17
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
DCNS أصبحت Naval Group
في عالم من التغيرات الشديدة والشاملة، ومع تسارع وتيرة الابتكارات وتزايد المشهد التنافسي في الأسواق العسكرية، اعتبرت شركة DCNS من الضروري لمجموعتها ان تؤكد هويتها من خلال انشاء علامة تجارية قوية.
بعد النجاح الذي حققته في العام ٢٠١٦ عندما اختارتها اوستراليا كشريكتها الدولية المفضلة لتصميم وبناء ١٢ غواصة مستقبلية، وعند انشاء شركة تابعة لها متخصصة في مجال الطاقة البحرية المتجددة، كان من الطبيعي جداً ان تستفيد من هذا النجاح الذي حققته وان ترفع صورتها وملفها اكثر نتيجة هذا النجاح.


غيرت شركة DCNS اسمها ليصبح Naval Group، وتعتبر الهوية الجديدة خطوة طبيعية في تاريخ الشركة وتهدف الى دعم طموحاتها لضمان مصداقيتها في الأسواق الدولية.
توضح كلمة Naval Group مهمة الشركة وهي المساعدة في حماية المصالح السيادية لعملائهم في البحر والاستفادة القصوى من مهارتهم البحرية.
كشركة رائدة عالمياً في مجال الدفاع البحري والطاقة البحرية المتجددة، تعمل الشركة لحماية المصالح الأمنية من خلال تقديم اداء وقيمة ممتازة للزبائن بالاضافة الى ذلك هي تمهد الطريق نحو مجتمع انظف وأكثر اخضراراً وملتزمة ببناء عالم اكثر استدامة واستقراراً.
كما تقدر شركة Naval Group تميز فريقها وموظفيها في جميع انحاء العالم وتوحيدهم حول مهمة واحدة.
بهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي لشركة Naval Group، السيد Hervé Guillou قائلاً: يجسد انشاء علامة تجارية قوية وموحدة، كل من تراثنا وخبرتنا اللذين سيمكنانا من تحقيق هدفين رئيسين: الاستمرار بجذب افضل المواهب في القوى العاملة في الشركة لتأمين المهارات المطلوبة للحفاظ على عملائنا والوصول الى اسواق جديدة.
من جهتها قالت مديرة Naval Group Communications السيدة Claire Allanche: يركز اسم شركتنا الجديد على اساسيات هويتنا و٤٠٠ عام من الخبرة تنتقل من جيل الى جيل سامحة لفرنسا بأن تصبح وتظل قوة بحرية كبيرة، تقدم درايتها الفنية لدعم المصالح السيادية لشركائها الدوليين.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
CBRN Detection
The contemporary operating environment (COE) continues to witness resurgence in the potential utility of Chemical, Biological, Radiological and Nuclear (CBRN) weapons with state actors around the World being forced to resp ...
<< read more