ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
Oct 17
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
Airbus تستمر بدعم الجيش الاميركي
ستدعم شركة Airbus Helicopters اسطول طوافات التدريب UH-72A Lakota ذات المنفعة التابع للجيش الاميركي بموجب عقد للدعم اللوجستي يشمل سنة اساسية مع اربع خيارات لسنة واحدة، بقيمة ٩٦٧ مليون دولار للسنوات الخمس.


تتضمن الاتفاقية الجديدة قطع غيار، المواد والدعم الهندسي. وستوفر الشركة الدعم للجيش والحرس الوطني في ٤٣ ولاية، وكذلك في كوجالين، غوام، بويرتوريكو، وايضا في المانيا.
تستخدم طوافات UH-72A التابعة للجيش لدعم العديد من المهام بما في ذلك مهام التدريب، النقل الطبي الجوي وعمليات البحث والانقاذ، في حين تستخدم وحدات الحرس الوطني طوافة Lakotas لدعم الجمارك وعمليات حماية الحدود على الحدود الجنوبية الغربية. بالاضافة الى ذلك، شمل العقد استخدام طوافات Lakotas في المدرسة البحرية لاختبار الطيارين ومع الجيش التايلندي الملكي.

قال رئىس Airbus Helicopters السيد Chris Emerson: يتضمن العقد ايضا ان الموظفين في Airbus Helicopters قد برهنوا قدرتهم على تلبية التزاماتهم لتوفير طوافات عالية الجودة ودعم الرجال والنساء الذين يخدمون بلدنا في الجيش الاميركي.
واضاف لمدة عشر سنوات قمنا بتسليم طوافات، قطع غيار، وغيرها من انواع الدعم للجيش في الوقت والميزانية المحددة. وسوف نستمر بتلبية متطلبات الجيش.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
ARMOURED PERSONNEL CARRIERS AND INFANTRY VEHICLES

Transporting infantry soldier safely into battle zones has long been an important role for armoured fighting vehicles (AFVs).

Armies used to draw a distinction been tracked AFVs , known as infantry fighting v ...
<< read more