ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
June - July
019
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
تعيين مدراء جدد في Oshkosh Defense
أعلنت شركة Oshkosh Corporation عن ترقيات لقادة ثلاث وحدات ادارية مسؤولة عن خدمة أسواق الآليات المدولبة التكتية الدفاعية في العالم. ستدفع الوحدات الثلاث - الوحدة الدولية، وحدة البرامج المشتركة، ووحدة برامج المشاة البحرية والجيش جهود Oshkosh Defense الى تحقيق أهداف إدارية على المدى القريب، وتهيئة الشركة للنمو في المستقبل.

وأعرب في المناسبة نائب رئىس شركة Oshkosh Corporation ورئىس شركة Oshkosh Defense، السيد John Bryant: عن سروره لترقية ثلاث قادة من ذوي الخبرات ملتزمين مع Oshkosh Defense في الاشراف على جميع برامج الآليات التكتية المدولبة حول العالم. سيدعم قادتنا وفرقهم زبائننا ليضمنوا تسلمهم أفضل المنتجات والخدمات في هذه الصناعة لتأدية مهامهم بشكل ممتاز.
رقي السيد George Mansfield الى موقع نائب الرئىس ومدير عام البرامج الدولية في شركة Oshkosh Defense. سيدير Mansfield الوحدة الإدارية التي تخدم المنظمات العسكرية والأمنية حول العالم. بالإضافة الى ذلك، قام Mansfield بدور فعال في إدارة مجموعة واسعة من البرامج الدفاعية المحلية والدولية بما في ذلك، برامج آليات MTVR، FMTV، FHTV، LVSR، وأيضاً برنامج آليات الصهريج المدولبة للمملكة المتحدة. مؤخراً، قاد Mansfield استراتيجية الشركة لتوسيع مجموعة آليات M-ATV لخدمة الأسواق الدولية.
كلام الصورة
- السيد George Mansfield

من جهة ثانية، تم ترقية السيد Dave Diersen الى نائب الرئىس والمدير العام للبرامج المشتركة. وبمنصبه الجديد، سيدير Diersen الوحدة الإدارية المسؤولة عن خدمة زبائن البرامج المشتركة الأميركية، التي تتضمن برنامج الآليات التكتية الخفيفة المدرعة (JLTV). قبل ترقيته، قاد Diersen برامج دقيقة تشمل برنامج آليات JLTV وبرنامج آليات MTVR للمشاة البحرية. يحمل Diersen معه خبرة ٢٢ عاماً من العمل مع البحرية والمشاة البحرية.
كلام الصورة
- مدير عام البرامج المشتركة Dave Diersen

بالإضافة الى ذلك، رقي السيد Pat Williams الى موقع نائب الرئىس ومدير عام برامج الجيش والمشاة البحرية. وبدوره، سيدير الوحدة الادارية التي تخدم زبائن الجيش الاميركي والمشاة البحرية. عمل سابقا كمدير للعديد من برامج الجيش والمشاة البحرية الأميركية تتضمن برنامج آليات M-ATV، برامج EBFL، P-19R، وآليات LVSR وMTVR وأيضاً برامج الدعم اللوجستي المدمج.
كلام الصورة
- مدير عام برامج الجيش السيد Pat Williams

سيستمر السيد Mike Ivy في العمل كنائب رئيس وحدة دعم المنتجات المدمجة دولياً، حيث يدير دعم وصيانة مدة خدمة منتجات Oshkosh Defense والخدمات ما بعد البيع، بما في ذلك التدريب على المنتجات، الدليل التقني، خدمات التموين، تقديم قطع غيار والمعدات، وعمليات الخدمات في الحقول، وأيضاً الخدمات التقنية المتعلقة بالبرنامج والكفالة.
منذ ما يقارب المئة عام، اعتبرت Oshkosh رائدة في مجالات التصميم، الدمج التصنيع وأيضاً صيانة الآليات العسكرية التي تتضمن مجموعة كاملة من الآليات الثقيلة ومتوسطة الحجم، آليات MRAP، آليات الإنقاذ ومكافحة النيران وأيضاً الآليات الخفيفة. تخدم Oshkosh القوات المسلحة حول العالم وقد أنتجت ودعمت أكثر من ١٥٠ ألف آلية تكتية مدولبة للولايات المتحدة وحلفائها.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
...
<< read more