ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
June - July
019
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
طائرة M-346 لبولندا
احتفلت شركة Leonardo باطلاق أول طائرة من نوع M-346 من اصل ثماني للقوات الجوية البولندية في منشأتها في Venegono-Superiore. حضر الحفل نائب وزير الدفاع البولندي، السيد Bartosz Kawnacki، نائب وزارة الدفاع السيد Gioacchino Alfano، والمدير الاداري لقسم الطائرات في Leonardo السيد Filippo Bagnato.
بحسب الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة Leonardo السيد Mauro Moretti: تعتبر Leonardo الشركة الوحيدة في العالم التي تقدم حلولا تقنية شاملة تقلص من وقت تمرين الطيارين وتعدهم لقيادة الطائرات العسكرية الحديثة. اليوم يوجه العديد من الدول اهتمامه نحو النظم التدريبية المدمجة كنظم التشبيه للطائرات ونظم التدريب الارضية. سجلت هذه القدرات نجاحات كبيرة في مركز تدريب القوات الجوية الايطالية في Galatina حيث تم تدريب ١١ شخصا من حلف NATO والقوات الجوية الحليفة.


ستخضع الطائرة الاولى من نوع M-346 لبرنامج اختبار الطيران للتأكيد على النظم المطلوبة من قبل القوات الجوية البولندية مثل مظلة الفرملة، على ان تسلم بعد ذلك للزبون نهاية العام مع طائرة ثانية اخرى من نوعها. ستنتهي هذه التسليمات بحلول العام ٢٠١٧.
ستدخل طائرة M-346 الخدمة مع 4th Training Wing Squadron في قاعدة Deblin البولندية. تهدف هذه القاعدة، بفضل طائرات M-346، الى ان تصبح محورا دوليا لتدريب طيارين عسكريين. طلبت M-346 من قبل العديد من الدول مثل القوات الجوية الايطالية، سنغافورة، بولندا، وغيرها.
تعتبر طائرة M-346 من اكثر طائرات التدريب القتالي تطورا اليوم، وهي مخصصة للطيارين الذين يقودون طائرات عسكرية حديثة ذات اداء عال. تتميز بتصميم تقني متطور ومبتكر، وبنظام طيران رقمي مجهز لجميع مراحل التدريب.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
...
<< read more