ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
عدد IDEX شب
ط - آذار (فبراير - مارس) 2019
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
Leonardo تعزز مكانتها في الأسواق

وقعت شركتا Leonardo الايطالية وPGZ البولونية على ورقة نوايا، ستتعاون بموجبها الشركتان على الطوافة AW249 وهي الطوافة المقاتلة الجديدة التي يتم تصميمها حالياً لتحقق طلب الجيش البولوني لطوافة من هذا النوع.
ستسبر Leonardo وPGZ بموجب هذه الوثيقة سبل التعاون في عدد من الميادين بما فيها التصميم، التصنيع، التجميع النهائي، التسويق والدعم بعد البيع للطوافة AW249.


على صعيد آخر، وقعت Leonardo عبر تجمع الشركات Iveco - Oto Melara الذي تملك فيه ٥٠% من الاسهم، عقداً مع وزارة الدفاع الايطالية بقيمة ١٥٩ مليون يورو لتتملك هذه الاخيرة اول آلية من ١٠ آليات مدرعة نوع Centauro II. يشكل ذلك الدفعة الاولى من مجموع ١٣٦ آلية. يتضمن العقد قطع الغيار والدعم اللوجستي وستضطلع الشركة بمسؤولية تطوير نظام الدفاع الكامل عن البرج ودمجه، بما في ذلك نظم المراقبة، الاستهداف والاتصالات.
الى ذلك، لا تزال Leonardo تعمل مع سلاح الجو الايطالي لتأمين التدريب المتقدم والتشبيه. لذا، غداة اطلاق الشراكة بين القطاعين العام والخاص Leonardo ووزارة الدفاع الايطالية لانشاء مدرسة دولية للتدريب على الطيران (International Flight Training School).
دعمت الشركة مشاركة سلاح الجو الايطالي في التمرين الجوي الافتراضي Spartan Alliance من خلال تأمين الشركة لنظام RIACE وهو حل تدريب موزع يولد سيناريوات واقعية ومعقدة تعيد المهمات العملانية. جمع حل RIACE عدداً من المواقع والمنشآت المختلفة في بيئة مدمجة مركبة، تضمنت مقاتلات Tornado، Eurofighter، T-346 والطائرات دون طيار Predator، تحت اختبار الدمج في قاعدة Pratica di Mare، نظم قيادة وسيطرة، نظم دفاع صاروخي ووحدات JTAC.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
"دار الصياد العالمية" تغطي فعاليات "آيدكس 2019"
ممثلة بمجلة "الدفاع العربي" ...
<< read more