ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
عدد IDEX شب
ط - آذار (فبراير - مارس) 2019
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
نظم Argus إضافية للجيش الكندي

عملت القوات المسلحة الكندية بالخيارات التي ينطوي عليها مشروع نظام الجندي المدمج (Integrated Soldier System Project - ISSP) لشراء ١٢٥٦ نظام جندي نوع Argus من Rheinmetall سيتم تسليمهم في العام المقبل، بلغت قيمة الطلب ٢٢ مليون دولار كندي.
تعاقدت الحكومة الكندية مع شركة Rheinmetall أساساً للبدء بمرحلة التأهيل لنظام الجندي المدمج (Integrated Soldier System - ISS) الخاص بالجيش الكندي وذلك في العام ٢٠١٥. انجزت هذه المرحلة بنجاح في الوقت المحدد. تجري الآن مرحلة الانتاج النهائي لنظام الجندي Argus على أن تسلم هذه السنة ١٦٣٢ وحدة منه. وصف الجنرال Jonathan Vance رئيس اركان الدفاع الكندي نظام Argus بالأداة التي ستحسن ادراك الوضع الميداني


بالنسبة للوحدات الراجلة، الأمر الذي من شأنه أن يتيح قيادة وسيطرة أفضل، كما ويحسن Argus من مستوى الأداء والحماية.
على صعيد آخر، رحبت Rheinmetall بإعلان أوستراليا عن تسليمها لعدد من الشاحنات العسكرية الجديدة والوحدات لقوة الدفاع الاوسترالية بموجب برنامج Land 121 Phase 5B. ستسلم Rheinmetall MAN Military Vehicles Australia RMMVA أكثر من ١٠٠٠ شاحنة لوجستية عالية الحركية وأكثر من ٨٠٠ وحدة لقوة الدفاع الأوسترالية عملاً بالبرنامج الجديد الذي يشكل امتداداً لمشروع LAND 121 Phase 3B. تبدأ عمليات التسليم في العام المقبل وتستمر حتى العام ٢٠٢٤.
تسلم RMMVA حالياً بموجب برنامج LAND 121 Phase 3B شاحنات لوجستية محمية وغير محمية. يتم اختبار الآليات والتثبت من أدائها في مرافق مركز الأبحاث للآليات الأوسترالي Australian Automative Research Centre.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
"دار الصياد العالمية" تغطي فعاليات "آيدكس 2019"
ممثلة بمجلة "الدفاع العربي" ...
<< read more