ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
issue No 12,
EPTEMBER 2018
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
خادم الحرمين وولي العهد يستقبلان وزيرة الجيش الفرنسية في السعودية
خادم الحرمين وولي العهد يستقبلان وزيرة الجيش الفرنسية في السعودية
استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، في مكتبه بقصر السلام في الرياض وزيرة القوات المسلحة الفرنسية السيدة فلورانس بارلي وجرى أَثناء الاستقبال استعراض أوجه العلاقات بين البلدين الصديقين خاصة في المجالات العسكرية وسبل تطويرها بالإضافة إلى تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط والجهود المبذولة تجاهها.
حضر الاستقبال وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور نزار بن عبيد مدني، الملحق العسكري السعودي لدى فرنسا وسويسرا المكلف العميد ركن وليد بن عبد العزيز السيف، السفير الفرنسي لدى المملكة فرانسوا غويت وعدد من المسؤولين الفرنسيين.
الى ذلك، اجتمع في جدة الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي ونائب وزير الدفاع، محمد بن سلمان، مع وزيرة الدفاع الفرنسية، فلورانس بارلي.

استعرض الطرفان التعاون الثنائي بين البلدين، خاصة في الشأن الدفاعي وفرص تطويره،
كما بحثا مستجدات الأحداث الإقليمية والجهود المبذولة تجاهها. عقب الاجتماع، وقع ولي العهد ووزيرة الدفاع الفرنسية على اتفاقية بين البلدين، تختص بحماية المعلومات المصنفة والمحمية.
ويذكر ان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز بحث في وقت سابق مع بارلي، السبل الكفيلة بتطوير المجالات العسكرية بين الرياض وباريس وتطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط والجهود المبذولة تجاهها.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
DIESEL POWERED SUBMARINES UPDATE
Submarines are the ultimate "stealth" naval vessel able to operate out of sight and launch surprise attacks on enemy surface vessels or approach enemy shores unseen on covert reconnaissance mission.
...
<< read more