ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
Dec 17
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
خلاص قطر وانقاذها
في يد حكامها وحكمائها
قوبلت دعوة الشيخ عبدالله بن علي بن عبدالله آل ثاني الى انتشال قطر من ازمتها بالترحاب من حكماء البلاد وعقلائها وخصوصا من أبناء الأسرة الحاكمة الذين أبدوا كل تجاوب وتفاعل مع مثل هذا الموقف الرامي الى العودة بقطر الى مكانتها دوليا ومكانها الطبيعي بين اشقائها واخوانها خليجيا وعربيا.
وهنا نص الدعوة الرسالة التي وجهها الشيخ عبدالله من اجل الخلاص:


أتألم كثيرا وانا ارى الوضع يمضي الى الأسوأ، بلغ حد التحريض المباشر على استقرار الخليج العربي، والتدخل في شؤون الآخرين، ويدفع بنا الى مصير لا نريد الوصول اليه كما هو حال دول دخلت في نفق المغامرة، وانتهت الى الفوضى والخراب والشتات وضياع المقدرات لا قدر الله.
ونظرا الى ما آلت اليه الاوضاع، ادعو الحكماء والعقلاء من ابناء الاسرة الكرام، واعيان الشعب القطري الى اجتماع اخوي وعائلي ووطني، نتباحث فيه حول كل ما يخص الازمة، وما نستطيع عمله لنعيد الامور الى نصابها ولتقوية اللحمة الخليجية.
اخواني، لا افعل هذا ادعاء او استعراضا، لكنني متفائل حين رأيت ما تيسر لي، بفضله تعالى، من خدمة اهلي وتسهيل امورهم، ووجدت الابواب مشرعة، وفي المرتين اللتين شُرفت فيهما بلقاء خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وجدت حرصه الشديد على سلامة قطر واهلها، كما ان واجبنا ومسؤوليتنا عدم الصمت والسكوت في هذه الازمة.
ارجو تفضلكم بالتواصل معي بكل خصوصية عبر البريد الالكتروني Abdullah@aaalthani.org.
على ان نحدد مكان وموعد الاجتماع لاحقا. وفّقنا الله لخدمة بلدنا وحفظ لحمتنا الخليجية.
اللهم هل بلغت؟ اللهم فاشهد.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
CBRN Detection
The contemporary operating environment (COE) continues to witness resurgence in the potential utility of Chemical, Biological, Radiological and Nuclear (CBRN) weapons with state actors around the World being forced to resp ...
<< read more