ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
Dec 17
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
مبادلة تُعيِّن أمل الجابري رئيساً تنفيذياً ل كوغنيت
أعلنت شركة مبادلة للاستثمار مبادلة، شركة الاستثمار الاستراتيجي التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، عن تعيين أمل الجابري في منصب الرئيس التنفيذي لشركة كوغنيت، المشروع المشترك بين مبادلة وشركة آي بي إم واتسون، والمزود الحصري لحلول واتسون التكنولوجية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وسوف تترك الجابري منصب نائب الرئيس التنفيذي لشركة إنجازات لنظم البيانات إنجازات، التابعة كذلك ل مبادلة والمتخصصة في مجال توفير خدمات تكنولوجيا المعلومات والحوسبة السحابية والخدمات المُدارة لمراكز البيانات، وذلك للتركيز على مهام منصبها الجديد بعد أن شغلت منصب المدير العام بالنيابة لشركة كوغنيت لفترة مؤقتة منذ يونيو حزيران 2016. ومن المقرر أن يحتفظ خالد الملحي بمنصبه كرئيس تنفيذي ل إنجازات الذي شغله منذ مطلع العام الجاري.


وفي هذه المناسبة قال خالد عبدالله القبيسي، الرئيس التنفيذي لقطاع صناعة الطيران والطاقة المتجددة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مبادلة: لقد ساهمت الجابري بدور محوري في تعزيز أنشطة مبادلة في هذا القطاع لأكثر من عقد من الزمن، وتطورت مسيرتها المهنية سريعاً لتغدو إحدى الرائدات المتميزات في مجال التكنولوجيا. وتعد شركة كوغنيت إحدى مشاريع مبادلة الاستثمارية الأكثر تميزاً وطموحاً، وتعتبر الجابري الشخصية المثالية لقيادة الشركة، التي توفر حلول آي بي إم واتسون التكنولوجية في السوق.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
CBRN Detection
The contemporary operating environment (COE) continues to witness resurgence in the potential utility of Chemical, Biological, Radiological and Nuclear (CBRN) weapons with state actors around the World being forced to resp ...
<< read more