ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
Oct 17
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
الشيخ محمد بن زايد يستقبل قائد الجيش الليبي
استقبل الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في ابوظبي، المشير أركان حرب خليفة حفتر القائد العام للقوات المسلحة الليبية.
ورحب الشيخ محمد بالقائد العام للقوات المسلحة الليبية وبحث معه تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين وسبل تطويرها وتنميتها، وقدم الشيخ محمد تهانيه بمناسبة تطهير مدينة بنغازي من التنظيمات الإرهابية متمنيا التوفيق والنجاح للشعب والقوات الليبية الوطنية في تحقيق المزيد من الانتصارات على التطرف والإرهاب وتطهير كافة أرجاء ليبيا من هذه الآفة المدمرة لمقدرات الاوطان وحياة وأمن واستقرار الشعوب.


وأكد وقوف دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب الشعب الليبي ودعم خياراته وتطلعاته في حياة مستقرة وآمنة معربا عن امله في توحيد كلمة الشعب الليبي من اجل المصالح الوطنية الليبية العليا. كما أكد ان موقف دولة الامارات الواضح تجاه استقرار ليبيا وأمان شعبها هو الموجه الأساسي لسياستنا في هذا القطر العربي الشقيق.
وتم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون الثنائي ومجمل القضايا الإقليمية والدولية والتطورات الراهنة في المنطقة، خاصة فيما يتعلق بالجهود والتنسيق المشترك بين البلدين بالتعاون مع الأطراف الإقليمية والدولية في محاربة التطرف والعنف وتنظيماتهما وتشكيلاتهما الإرهابية.
من جانبه اعرب خليفة حفتر عن شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة على وقوفها الى جانب الشعب الليبي من أجل تحقيق أمنه واستقراره.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
ARMOURED PERSONNEL CARRIERS AND INFANTRY VEHICLES

Transporting infantry soldier safely into battle zones has long been an important role for armoured fighting vehicles (AFVs).

Armies used to draw a distinction been tracked AFVs , known as infantry fighting v ...
<< read more