ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
June - July
019
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
عقود جديدة بين CAE والإمارات
حصلت شركة CAE على عقود من القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية لتصميم وتطوير مركز للتدريب البحري الشامل (NTC) للبحرية الإماراتية. تقدر قيمة المرحلة الاولى من العقد ب ١٤٥ مليون دولار كندي. وبفضل المراحل المحتملة، ستصل قيمة مركز NTC الاماراتي الى ٤٥٠ مليون دولار كندي بعد ١٥ سنة.


ستضم منشأة NTC مجموعة من حجرات التدريب المرتكزة على مشبهات السفن المدمجة بالاضافة الى محطات لمستشعرات الطائرات البحرية التي ستستخدم لتدريب الافراد، فرق القيادة، وايضاً طاقم السفينة بأكمله. بالاضافة الى ذلك، صمم نظام التدريب البحري للبحرية الاماراتية للتشبيك والعمل المتداخل لتعزيز التدريب على المهام المشتركة والمهام متعددة المنصات. قال السيد Gene Colabatistto رئيس شركة CAE يعتبر هذا العقد نجاحاً استرتيجياً ل CAE ويعرض قدراتنا في جميع المجالات الدفاعية.
وأضاف اختارت البحرية الاماراتية شركة CAE كشريك تدريب لها بسبب خبرتها في التدريب. وسينتج عن ذلك مشروع تدريب بحري شامل، يساعد البحرية الإماراتية على تحقيق اداء عال في العمليات البحرية.
من جهة ثانية، حصلت CAE على عقد آخر لتزويد قيادة الطيران المشتركة الاماراتية بحجرة مجهزة بأجهزة تدريب ومشبهات لطوافة NorthStar Aviation متعددة المهام، وايضاً طوافة UH-60M Armed Black Hawk (ABH) من Sikorsky.
ستصمم CAE وتُصنّع جهاز تدريب على الطيران عالي الدقة لطوافة NorthStar Aviation 407 MR4، التي تعتبر النموذج المعدل لطوافة Bell 407GX المصممة خصيصاً للهجمات الخفيفة، الدعم الجوي المغلق، وأيضاً لمهام المراقبة، الاستطلاع والاستعلام. ستوفر ايضاً CAE حجرة للمتدربين على المكاتب ونظم ايجاز وتحليل. ستسلم الحجرة الكاملة لنظم التدريب لطوافة 407 MRH للإمارات خلال العام ٢٠١٧.
من جهة ثانية، ستصمم CAE وتُصنع مشبهاً لمهام طوافة UH-60M ABH لقيادة الطيران الاماراتي المشترك وستسلمها في العام ٢٠١٨، سيتميز مشبه طوافة UH-60M/ABH التي تمثل النموذج المسلح لطوافة Black Hawk، بنظام متحرك يتمتع بهامش حرية حركة قدرها ست درجات، منصة ارتجاج، ونظام عرض ذي مجال رؤية واسعة.
بالاضافة الى ذلك، ستتضمن اجهزة التدريب والمشبهات لطوافتي UH-60M و407 MRH مولد الصور Medallion - 6000 من CAE مجهز بهندسة ذات قاعدة بيانات مشتركة، مما سيعزز التدريب على مهام التشبيك والعمل المتداخل عبر المنصات.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
...
<< read more