ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
June - July
019
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
الشيخ محمد بن زايد يجري محادثات مع أمير قطر
بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مع الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر سبل تطوير العلاقات بين البلدين والشعبين، ومجمل القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.


وجاء ذلك خلال استقبال أمير قطر الشيخ محمد والوفد المرافق في قصر البحر بالعاصمة الدوحة.
ونقل ولي عهد أبو ظبي تحيات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات وتمنياته لقطر وشعبها المزيد من التقدم والازدهار.
وجرى خلال اللقاء، الذي حضره الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، استعراض العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين في المجالات كافة وسبل تعزيزها وتطويرها تحقيقا للمصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين. كما جرى التأكيد على أهمية تعزيز التنسيق والتشاور في إطار مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية بما من شأنه دعم العمل الخليجي المشترك في مواجهة مختلف التحديات.
وتناول الجانبان مجمل الأحداث والتطورات على الساحة العربية والإقليمية والدولية واستعراضا وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وحضر اللقاء علي بن حماد الشامسي نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي. كما حضر اللقاء من الجانب القطري الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني وزير خارجية دولة قطر والشيخ خالد بن خليفة آل ثاني رئيس الديوان الأميري القطري وعدد من المسؤولين القطريين.
وأقام الشيخ تميم بن حمد آل ثاني مأدبة غداء تكريما للشيخ محمد بن زايد آل نهيان حضرها أعضاء الوفدين.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
...
<< read more