ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
June - July
019
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
ولي العهد السعودي: قواتنا
صف واحد ضد المساس بالامن
عقد ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء الأمير سلمان بن عبدالعزيز، اجتماعاً مع رئيس هيئة الأركان العامة ونائب رئيس هيئة الأركان العامة وقادة فروع القوات المسلحة وكبار ضباط القوات.
وذكرت وكالة الأنباء السعودية واس أنه تنفيذاً لتوجيهات الملك عبدالله بن عبدالعزيز القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، استمع الأمير سلمان بن عبدالعزيز خلال اللقاء لإيجاز منقول من مركز عمليات الدفاع الوطني عن آخر استعدادات القوات المسلحة وجاهزيتها لحماية الوطن والدفاع عنه في مختلف الظروف والأوقات.
وأكد ولي العهد خلال اللقاء مهمة الحفاظ على أمن بلدنا بكل حدوده هي مهمة كبرى يشرف القوات المسلحة أن تساهم فيها والحمد لله أنتم وآباؤكم وأجدادكم قاموا بواجبهم في خدمة دينهم وبلادهم ونحمد الله على كل حال.
ونوه ولي العهد بما يتحلى به قادة وضباط وأفراد القوات المسلحة من تأهيل وعطاء وتضحية في سبيل وطنهم، داعيا الله أن يحفظ بلاده من كل شر مؤكدا القول: إن قواتنا المسلحة تقف صفا في أي وقت ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المملكة.
وقد أجرى الأمير سلمان اتصالات بذوي رجال الأمن السعوديين الأربعة الذين استشهدوا اثناء آدائهم الواجب عند معبر الوديعة على الحدود السعودية اليمنية وهم: العريف فهد هزاع جريدي الدوسري، والعريف محمد مبارك مبروك البرييك، والعريف سعيد هادي محمد القحطاني، والجندي أول سعيد علي حسين القحطاني.
هذا وقد بثّ التلفزيون السعودي صوراً للأضرار التي نتجت عن عمليتين مزدوجتين لتنظيم القاعدة في شرورة، جنوب المملكة. وأظهرت المشاهد جانباً من مبنى تابع لجهاز المباحث العامة، تحصن فيه انتحاريان واشتبكا مع قوات الأمن، قبل أن يفجرا نفسيهما.
كما أظهرت الصور منفذ الوديعة التابع لمدينة شرورة، وبدت آثار إطلاق النار في المكان.

 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
...
<< read more