ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
عدد IDEX شب
ط - آذار (فبراير - مارس) 2019
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
مجموعة STREIT تؤمّن حماية مدرّعة
مكّن زائرو معرض Eurosatory 2014 من رؤية عربة Typhoon المدرّعة السداسية الدفع. وقد تم نشر نموذج منها مسبقا خلال زيارة رئىس الولايات المتحدة الاميركية باراك اوباما الى ماليزيا.
اختارت الشرطة الماليزية اثنتين من هذه العربات المحصّنة ضدّ الالغام والكمائن والتي صنعتها مجموعة STREIT لتأمين وجود قوي وواضح على الشارع في خلال جولة الرئيس الاميركي.

وشدّد تصريح من البيت الابيض على اهمية هذه الرحلة والزيارات الاربع التي سبقتها الى آسيا والمحيط الهادىء. جاء في هذا التصريح ان الزيارة اكدت الاهتمام المستمرّ بهذه المنطقة والالتزام برؤية الرئيس التي تكمن في إعادة التوازن الى اكبر منطقة ناشئة في العالم وفي عزّ تطورها.
صُنعت هذه العربة للتصدي للهجمات بما فيها نيران الاسلحة البالستية والالغام والعبوات الناسفة غير النظامية. من مميزات Typhoon بدنها الذي يُشبه شكله حرف V والذي صمُمّم لإبعاد الانفجارات عن الطاقم والراكبين. انها مصنوعة من الفولاذ البالستي سماكته تبلغ ١٢ ملم ولها عدّة اشكال بحسب وجهة استعمالها كما يمكن ان تُجهّز بنظم اسلحة لزيادة قدرتها الدفاعيّة.
قال المدير التنفيذي لمجموعة STREIT، Guerman Goutorov: ان اختيار منتجاتنا لحماية شخص رفيع المقام في هذا الحدث المهم هو تأكيد على الجودة العالية التي نقدمها.
اضاف: نحن مسرورون لاننا ساعدنا في حماية مسؤولين اميركيين ونعمل باستمرار من اجل حماية كل شخص يعتمد على عرباتنا للحفاظ على حياته. اننا نسعى بانتظام لتطوير حلول جديدة كما نزيد فعالية انتاجنا الى اقصى حدّ للتأكد من ان هذه الحماية هي في متناول يد كل من يحتاج اليها.
STREIT هي مصنّع العربات المدرّعة الاهم في العالم فهي تصنّع ٧٠% من العربات للشرق الاوسط وآسيا بالاضافة الى الولايات المتحدة الاميركية وكندا.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
"دار الصياد العالمية" تغطي فعاليات "آيدكس 2019"
ممثلة بمجلة "الدفاع العربي" ...
<< read more