ABOUT US MEDIA DATA SUBSCRIPTION ARCHIVE CONTACT US INTERNATIONAL EVENTS
عدد IDEX شب
ط - آذار (فبراير - مارس) 2019
 
  Published by Dar Assayad Arab Defence Journal
Highlights   المعلوماتية العسكرية تكنولوجيا الدفاع حول العالم العالم العربي تحديث السلاح الافتتاحية رسالة الناشر
نقل مركز خدمات شركة Gulfstream في البرازيل
اعلنت شركة Gulfstream Aerospace Corp انها نقلت مركز عمليات الصيانة التابع لها في مطار Bertram Luiz Leupolz في Sorocaba الى موقع اكبر واحدث وافضل لكن في المطار نفسه. ويتوقع ان يصبح هذا المرفق الذي تبلغ مساحته ٣٢٣٠ م٢ جاهزا قريبا. الى ذلك، تضم الحظيرة الجديدة مستودعا حجمه ١٠٠ م٢ وسبعة مكاتب خاصة بالزبائن وغرفة مؤتمرات وموقفا آمنا تحتها.

ي المناسبة، قال السيد Mark Burns، رئيس وحدة دعم منتجات Gulfstream: يمكننا تلبية حاجات اسطولنا المتنامي في اميركا الجنوبية بشكل افضل من خلال مرفقنا الجديد الذي يتمتع بموقع افضل وحجم اكبر من حجم المبنى القديم مما يزيد من عدد مشغلينا وينعكس ايجابا على الموظفين والزبائن.
تدعم Gulfstream المشغّلين المشاركين في مباريات كأس العالم في البرازيل وتتضمن الخدمات طائرة من نوع G150 سوف تتمركز في Sorocaba وRibeirao Preto بغية نقل قطع طيران اساسية وتقنيين على مدى الشهر الذي تجري فيه المباريات الى زبائن في البرازيل يملكون طائرات مؤمّنة.
اضاف: يُعتبر كأس العالم احد اهم الاحداث الرياضية العالمية وهو يجعل من البرازيل مقصدا تجاريا وسياحيا في اثناء العطل لعدد كبير من المشغّلين. مع انتشار المباريات على ١٢ موقعاً، نتوقع ان تكون الحاجة الى خدماتنا ودعمنا اكبر مّما تكون عليه في الاحداث الكبيرة الاخرى. نريد ان يعرف زبائننا ان هدفنا هو تأمين رحلة سفرهم الى البرازيل وخارجها على نحو جيد.
يتضمّن فريق وحدة دعم منتجات Gulfstream الموجود في Gulfstream Brazil طيّارين وتقنيين في عمليات الطيران وحوالي ١٢ تقنياً في هياكل الطائرات والمحركات والكترونيات الطيران. كما يقيم ثلاثة مندوبين للخدمة الميدانية ينطقون باللغة البرتغالية و/او الاسبانية في Sao Paulo وRecife وSalvador ويتعاملون مع الزبائن ويقومون بالتصليحات التقنية، هذا، وتنطلق طائرة G150 من Sorocaba ومطار Leite Lapes في Ribeirao Preto.
 
 
المواضيع الاكثر قراءة
HIGHLIGHTS
"دار الصياد العالمية" تغطي فعاليات "آيدكس 2019"
ممثلة بمجلة "الدفاع العربي" ...
<< read more